الثلاثاء 02/يوليو/2024

الاحتلال يمنع فلسطينية من زيارة ابنها المصاب في مستشفى صهيوني

الاحتلال يمنع فلسطينية من زيارة ابنها المصاب في مستشفى صهيوني

ذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية أن سلطات الاحتلال، ترفض السماح لأم فلسطينية من بيت لحم بزيارة ابنها الأسير، والذي يرقد في المشفى في حالة خطيرة منذ قفزه من شباك محطة الشرطة.

وتتذرع سلطات الاحتلال أن الوالدة ممنوعة من دخول “إسرائيل” وأنه سيفحص الموضوع.

ويشار إلى أن إبراهيم مغربي، ابن المرأة الفلسطينية، يحمل الهوية الزرقاء، وقد اعتقل في “تل أبيب” في التاسع من شباط بشبهة الضلوع في شجار مع عامل أجنبي من اريتريا.

وتم اقتياد إبراهيم إلى محطة الشرطة واحتجازه في الطابق الثاني وهو مقيد الأيدي، وفي مرحلة معينة قفز من النافذة المفتوحة، وأصيب بجراح بالغة في رأسه ورئتيه، واحتاج إلى عملية جراحية عاجلة، وحتى الآن لم يخرج من حالة الخطر.

ومنذ ذلك الوقت يجري تمديد اعتقاله وهو في المشفى، وطلبت والدته السماح لها بزيارته في المشفى، وعرضت وثائق طبية تدل على حالته الصعبة، إلا أنها لم تحصل على تصريح بالزيارة.

وقال محامي الشاب، إنه “حتى إذا كان الإنسان مشبوها بشجار، فمن العار على دولة “إسرائيل” عدم السماح لوالدته بالوقوف إلى جانبه وهو يواجه الخطر على حياته”.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...