الأربعاء 26/يونيو/2024

الدوري الألماني..فوز شاق للبافاري وساحق لليفركوزن

الدوري الألماني..فوز شاق للبافاري وساحق لليفركوزن

حقق بايرن ميونيخ فوزًا صعبًا وبشق النفس على حساب مضيفه إنغولشتات بهدفين دون رد، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي (صفر-صفر)، واستمر التعادل في الشوط الثاني حتى الدقيقة 90، حينما تمكن لاعب الوسط الدولي التشيلي أرتورو فيدال من منح هدف السبق للفريق البافاري.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن الجناح الهولندي أريين روبين من مضاعفة النتيجة للبايرن، لينتهي اللقاء بفوز البايرن 2-0.

وبهذا الفوز رفع أبناء المدرب الإيطالي كارلو آنشيلوتي رصيدهم إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب العام، بينما وقف رصيد إنغولشتات عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي لقاء ثانِِ، سحق باير ليفركوزن ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل ثلاثية ليفركوزن، المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقتين 5 و63، وكيفن فولاند في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز صار رصيد ليفركوزن 27 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد فرانكفورت عند 35 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباريات أخرى، فاز بروسيا مونشينغلادباخ على مضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، ودارم شتات على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، وهامبورغ على لايبزيغ بثلاثية نظيفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...