الثلاثاء 25/يونيو/2024

وفد طبي قطري يتفقد مستشفى الشيخ حمد بغزة

وفد طبي قطري يتفقد مستشفى الشيخ حمد بغزة

تفقد وفد رفيع المستوى من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، صباح الأربعاء، عدداً من مشاريعها في قطاع غزة، والمُنفذة ضمن منحة الأمير السابق “حمد بن خليفة آل ثاني”.

وشارك في الجولة التفقدية مستشار رئيس اللجنة يوسف الغريز، ووفد من صندوق قطر للتنمية على رأسه مدير الصندوق السيد خليفة الكواري، ووفد طبي مختص، وشخصيات قطرية أخرى.


null

وتجول الوفد القطري على عدد من المشاريع في غزة، بدءًا من مستشفى الأطراف الصناعية، وافتتح قسم السمعيات في مستشفى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني شمال غرب مدينة غزة، ووضع حجر الأساس لمركز حمد بن جاسم للرعاية اليومية المجاور لمستشفى حمد.

ومن المقرر أن يجري الوفد الطبي عمليات جراحية لزراعة القوقعة السمعية لعدد من الحالات الإنسانية في قطاع غزة، تمت إجراءات تأهيلهم وتهيئتهم في مستشفى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.


null

وكان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي، وصل اليوم الأربعاء، إلى قطاع غزة، مع وفد رفيع المستوى، عبر حاجز بيت حانون “إيرز”.

وأفاد مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أنه يرافق السفير العمادي وفد رفيع المستوى من صندوق قطر للتنمية، على رأسه مدير الصندوق السيد خليفة الكواري، ووفد طبي مختص، وشخصيات قطرية أخرى.


null

null

null

null

null

null

null

null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...