الأربعاء 26/يونيو/2024

أمن السلطة يعتقل ويستدعي 5 مواطنين بينهم قيادي بحماس

أمن السلطة يعتقل ويستدعي 5 مواطنين بينهم قيادي بحماس

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية أربعة مواطنين بينهم قيادي في حركة “حماس” وأسير محرر وطالب جامعي، فيما استدعت فتى للمقابلة في مقراتها، وذلك على خلفية سياسية، ودون أي سند قانوني.

ففي مدينة جنين اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر والقيادي في حركة حماس محمد أبو خليفة، علما بأنه تعرض للاعتقال على يد الأجهزة الأمنية أكثر من مرة، وفق مركز أمامة الإعلامي.

وأشار المركز أن جهاز الأمن الوقائي في مدينة الخليل اعتقل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق عبد الله العمايرة من بلدة دورا، فيما اعتقل جهاز المخابرات في مدينة رام الله الطالب في جامعة بيرزيت عبد اللطيف صبح، بعد ملاحقته عقب خروجه من الجامعة، كما اعتقل الشاب محمد فقهاء بعد استدعائه للمقابلة، أمس السبت.

في السياق ذاته، استدعى جهاز الأمن الوقائي في رام الله الفتى علي البرغوثي (17 عاما) من بلدة كوبر للمقابلة في مقراته، فيما يواصل الجهاز اعتقال الشاب أحمد أبو زينة منذ 4 أيام في مدينة جنين دون أي تهمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...