الجمعة 05/يوليو/2024

مونديال اليد.. انتصاران لإسبانيا والنرويج

مونديال اليد.. انتصاران لإسبانيا والنرويج

حقق منتخب إسبانيا لكرة اليد فوزًا مهمًّا على حساب منتخب أيسلندا بـ 27 هدفًا مقابل 21، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الأولى للمجموعة الثانية لكأس العالم لكرة اليد (فرنسا 2017).

ورغم تفوق المنتخب الأيسلندي في الشوط الأول بـ 12 هدفًا مقابل 10، إلا أن منتخب إسبانيا تمكن من العودة في الشوط الثاني بتسجيله 17 هدفًا مقابل 9 للأيسلنديين، ليفوز منتخب إسبانيا في النهاية بـ 27 هدفًا مقابل 21.

ولحساب المجموعة ذاتها كانت قد فازت سلوفينيا على أنجولا بـ 42 هدفًا مقابل 25، وفاز منتخب مقدونيا على منتخب تونس بـ 34 هدفًا مقابل 30.

وبهذه النتائج تصدرت سلوفينيا المجموعة بنقطتين، ثم إسبانيا نقطتين، ومقدونيا نقطتين، بينما بقيت تونس أيسلندا وأنجولا بدون نقاط.

ولحساب المجموعة الأولى وضمن منافسات جولتها الأولى؛ تغلب المنتخب النرويجي على نظيره البولندي بـ 22 هدفًا مقابل 20.

وكان المنتخب النرويجي قد أنهى الشوط الأول لصالحه بـ 12 هدفًا مقابل 10، وكرس تفوقه الطفيف في الشوط الثاني ليحسمه بـ 10 أهداف مقابل 8، ليفوز في النهاية بـ 22 هدفًا مقابل 20.

ولحساب المجموعة ذاتها، فازت فرنسا على البرازيل بـ 31 هدفًا مقابل 16، وروسيا على اليابان بـ 39 هدفًا مقابل 29.

وبهذه النتائج تصدرت فرنسا المجموعة بنقطتين، ثم روسيا نقطتين، والنروج نقطتين، بينما بقيت بولندا واليابان والبرازيل بدون نقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...