الخميس 04/يوليو/2024

إخطارات إسرائيلية تهدد بمسح الرأس الأحمر

إخطارات إسرائيلية  تهدد بمسح الرأس الأحمر

سلمت قوات الاحتلال الصهيوني، ظهر اليوم الخميس، إخطارات هدم واسعة في منطقة الرأس الأحمر في سهل عاطوف قرب طمون في الأغوار الشمالية.

وقالت مصادر محلية  لمراسلنا، إن قوات الاحتلال سلمت اليوم ستة إخطارات هدم متعددة في الرأس الأحمر بعد سلسلة من عمليات الهدم المتواصلة والمستمرة للبدو والمزارعين في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن إخطارات الهدم طالت خط مياه، وسياج أراضي، وإزالة طريق زراعية بطول 3 كم، يصل ما بين عينون، وخربة يرزا.

وكذلك قررت سلطات الاحتلال إيقاف العمل في خط مياه بالخربة، بقطر 6 إنشات، يعود لشركة  الفرات الزراعية، وسلمت إخطارات لوقف العمل والبناء لسياج سلكي موضوع حول قطعة أرض، تعود ملكيتها للمواطن أحمد العبيسي.

وأخطرت قوات الاحتلال بهدم بركسات  تعود للمواطن راشد عبد الله  بشارات؛ حيث تكون جميع منشآت الراس الأحمر منذرة بالهدم.

وأشار المواطن حسن بشارات من سكان الوادي الأحمر، إلى أن إخطارات الهدم جاءت بحجة كونها منطقة عسكرية مغلقة.

وأضاف أن الاحتلال لا يتوقف عن تنغيص الحياة يومياً على المواطنين في هذه المنطقة من أجل ترحيلهم عنها، ولم  يترك وسيلة إلا واستخدمها، في خطة شاملة وممنهجة للسيطرة على منطقة الأغوار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عملياتنا

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن زعيم جماعة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن الجمعة استهدفت 162 سفينة منذ بدء عملياتها وهجماتها...

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

الاحتلال يعلن إصابة 17 عسكرياً في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الخميس، إصابة 17 عسكريا من جنوده وضباطه في المعارك مع المقاومة الفلسطينية في...