الأربعاء 26/يونيو/2024

محكمة الاحتلال تُرجئ البت في قضية الطفل الجريح أسامة زيدات

محكمة الاحتلال تُرجئ البت في قضية الطفل الجريح  أسامة زيدات

أرجأت المحكمة العسكرية للاحتلال في “عوفر” مجدداً البت في قضية الأسير الطفل الجريح أسامة زيدات (14 عاماً) من بلدة بني النعيم في محافظة الخليل، جنوب الضفة المحتلة؛ لمطالبتها بتقديم تقرير طبي مُفصل حول وضعه الصحي وما قُدم له من علاج، إضافة إلى الوقت الذي يحتاجه من أجل إتمام علاجه.

وقال محامي نادي الأسير أكرم سمارة، في تصريحٍ، اليوم الاثنين، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه: إن جلسة المحكمة التي عقدت اليوم خُصصت للنظر في الاستئناف المقدم منّا على قرار محكمة الدرجة الأولى، الذي يقضي بتمديد توقيف الطفل زيدات حتى نهاية الإجراءات.

وفي سياق متصل، نقل محامي نادي الأسير عن الطفل زيدات خلال زيارة أجراها له في “عيادة سجن الرملة”، استمرار معاناته من آلام حادة في قدمه.

وأكد ممثل الأسرى في “عيادة الرملة” أنه ووفقا للأطباء فقد يحتاج الطفل زيدات لإجراء عملية جراحية أخرى في قدمه.

يذكر أن الأسير زيدات اُعتقل في تاريخ 23 أيلول/ سبتمبر 2016، بعد أن أصابته قوات الاحتلال برصاصتين في الظهر والقدم، رسف على إثرها ثلاثة أسابيع في مستشفى “شعاري تسيدك”، وخضع لعملية زراعة بلاتين في قدمه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...