الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يداهم زواتا ويتمركز على مدخل بيت فوريك شرق نابلس

الاحتلال يداهم زواتا ويتمركز على مدخل بيت فوريك شرق نابلس

اقتحمت دوريات الاحتلال، فجر اليوم السبت، بلدة زواتا غرب نابلس، ومنعت حركة المرور منها وإليها، كما تمركزت برفقة إحدى مركبات الشرطة على مدخل بيت فوريك شرق المحافظة.
 
وأفادت مصادر محلية، بأن خمس دوريات للاحتلال شوهدت على مدخل زواتا الرئيس قرابة الساعة الرابعة فجرا، وتمنع المركبات من الخروج من البلدة أو الدخول إليها دون معرفة أسباب ذلك.

وعلى نفس الصعيد أفاد شهود عيان، بأن دوريات احتلالية برفقة مركبة للشرطة شوهدت منذ ساعات الليلة الفائتة وفجر اليوم على حاجز بلدة بيت فوريك، واصفين ما يجري بأنه محاولة لتصيد المركبات القادمة من البلدة وتحرير مخالفات باهظة بحقها.

وكانت مركبة للشرطة قد حررت في اليومين الفائتين عشرات المخالفات بحق سائقي مركبات من بيت فوريك لأتفه السباب بقيمة وصلت إلى مبلغ 1500 شيكل للمخالفة الواحدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...