الجمعة 12/يوليو/2024

أصغر طائرة محمولة لالتقاط صور سيلفي

أصغر طائرة محمولة لالتقاط صور سيلفي

أطلق مبتكرون “آير سيلفي”، وهي عبارة عن طائرة صغيرة للغاية، تُقدم للمستخدمين تجربة مثيرة وغير تقليدية لالتقاط صور السيلفي من الجو بسهولة وكفاءة، حيث تتضمن الطائرة كاميرا مدمجة بدقة 5 ميغابيكسل.

وذكرت تقارير تكنولوجية أن الطائرة تمتاز بحجمها الصغير ووزنها الخفيف (52 غراماً)، الذي يسمح للمستخدمين بدمجها عبر الغطاء الخاص بالهاتف الذكي؛ ما يساعدهم على حملها في أي مكان وأي وقت.

ويُتحكم بالطائرة من خلال تطبيق خاص على الهاتف الذكي، وهو متوفر لنظامي أندرويد وآي أو أس، ويُمكن من خلاله ضبط الأنماط المختلفة لالتقاط الصورة مثل نمط السيلفي أو وضع الطيران الذي تكون فيه الطائرة بشكل أفقي، وبمجرد اختيار اللحظة المناسبة والتقاط الصورة فستخزن مباشرة في هاتفك الذكي.

وتضم الطائرة بطاقة تخزين داخلية من نوع مايكرو إس دي بسعة 4 غيغابايت، إلى جانب بطارية بسعة 240 ميلي أمبير تضمن عمل الطائرة ساعة كاملة قبل أن تحتاج إلى الشحن مرة أخرى، سواءً عبر الغطاء الخاص المدمج ببنك الطاقة أو عبر كيبل Micro USB.

يشار إلى أن طائرة “AirSelfie” متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع “كيك ستارتر” للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 179 يورو، أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

واستطاع المشروع خلال فترة وجيزة أن يجمع تمويلاً بقيمة 150 ألف يورو، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 24 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر مارس/آذار من عام 2017.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في قرية عبوين

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب مساء الجمعة، برصاص قوات الاحتلال في قرية عبوين شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة....