الثلاثاء 25/يونيو/2024

إطلاق الحلة الجديدة لموقع المركز باللغة الفرنسية

إطلاق الحلة الجديدة لموقع المركز باللغة الفرنسية

أطلق “المركز الفلسطيني للإعلام” لموقعه باللغة الفرنسية حلة جديدة تتسم بميزات إضافية كبيرة مقارنة بالسابق، وتماثل في تصميمها الموقع العربي واللغات الأخرى.

ويعد “المركز الفلسطيني للإعلام” مرجعا مهما للناطقين باللغة الفرنسية، تمكنهم من الاطلاع على التطورات الخاصة بالقضية الفلسطينية، والتعرف على جرائم الاحتلال الصهيوني.

ويمكن تصفح الموقع باللغة الفرنسية من خلال الدخول عبر الرابط التالي: https://french.palinfo.com

يشار إلى أن “المركز الفلسطيني للإعلام” تأسس في 1 ديسمبر 1997 باللغة العربية، كأول موقع إخباري فلسطيني، وهو يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما إنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمان لغات حية، هي: العربية، والإنجليزية، والروسية، والمالاوية، والباكستانية “أوردو” (بدأ العمل بها في 10 أكتوبر 2002)، والفرنسية، والتركية، واللغة الفارسية.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

 صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

 صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

 الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

 

 الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

 قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

 ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...