السبت 06/يوليو/2024

دوري الوطنية موبايل.. انتصاران لاتحادي خان يونس والشجاعية

دوري الوطنية موبايل.. انتصاران لاتحادي خان يونس والشجاعية

نجح فريقا اتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية في الانتصار على خدمات الشاطئ وخدمات خان يونس، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من دوري “الوطنية موبايل” لكرة القدم الدرجة الممتازة للمحافظات الجنوبية.

ففي المباراة الأولى تمكن فريق اتحاد خان يونس من تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس على فريق خدمات الشاطئ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف اتحاد خان يونس الثلاثة اللاعب محمود وادي في الدقائق 32 و50 و66، بينما سجل ثنائية خدمات الشاطئ: علاء إسماعيل في الدقيقة 14، وسليمان العبيد في الدقيقة 39.

وبهذا الفوز رفع اتحاد خان يونس رصيده إلى 9 نقاط في الترتيب الثالث بشكل مؤقت، بينما بقي خدمات الشاطئ عند 7 نقاط في المركز السابع مؤقتًا.

وفي المباراة الثانية حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزًا كبيرًا على خدمات خان يونس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل ثلاثية اتحاد الشجاعية: باسم قشطة في الدقيقة 24، وأدهم المقادمة في الدقيقة 66، ويوسف داود في الدقيقة 79، بينما سجل هدف خدمات خان يونس الوحيد اللاعب محمد أبو ريدة في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز رفع اتحاد الشجاعية رصيد نقاطه إلى 9 نقاط في المركز الرابع مؤقتًا، بينما تجمد خدمات خان يونس عند 5 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الفصائل ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة

الفصائل ترفض أي خطط لنشر قوات دولية في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أكدت فصائل العمل الوطني والإسلامي رفضها الشديد لأي تصريحات أو خطط تدعم نشر أي قوات دولية في قطاع غزة. وطالبت الفصائل...