السبت 06/يوليو/2024

هيئة التوجيه السياسي تكرم مسؤولها الشهيد أبو زايد

هيئة التوجيه السياسي تكرم مسؤولها الشهيد أبو زايد

كرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوسط القطاع أمس، مسؤولها السابق قائد وحدة نخبة كتائب القسام بمخيم النصيرات الشهيد معاذ أبو زايد.
 
وأقامت الهيئة حفلاً في قاعة سهر الليالي حضره نخبة من ضباط وقادة الأجهزة الأمنية ونواب من كتلة حماس البرلمانية في المجلس التشريعي وكوادر من حركة حماس والقسام.
 
وأكد العميد محمود عزام مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بقطاع غزة في كلمة مقتضبة أن الشهيد أبو زايد فضل المضي في سبيل الله والوطن على مغريات ومحطات الدنيا كافة حتى أحبه كل من عرفه.
 
كما تحدث مشير المصري النائب عن كتلة حماس البرلمانية في المجلس التشريعي كلمة شدد فيها على قوة شخصية الشهيد الذي عرفه من سنوات طويلة في مشوارهما داخل العمل الطلابي.
 
وأضاف: “لم يكن يعرف الضعف ولا الاستكانة هو رجل رباني دائم الذكر. صاحبته في سجون السلطة وفي مجلس طلاب الجامعة الإسلامية، وكان مع إخوانه رقيقًا حسن الخلق، ومع عدوه شديد الغلظة”.
 
وقال اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي بغزة إن الشهيد أبو زايد تمتع بعلاقات طيبة مع شرائح المجتمع كافة.

وتابع: “للشهيد محطات كثيرة؛ فهو رجل من نوع جديد وخاص ربط بين رجال الماضي من سير الصحابة وقادة المستقبل، وكلامنا لا يفي إلا جزءا يسيرا من محطات عمره الكبيرة” .
 
وكرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وقادة الأجهزة الأمنية وقادة كتائب القسام في نهاية الحفل عائلة وأبناء الشهيد القائد معاذ أبو زايد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات