الأربعاء 26/يونيو/2024

إبعاد شبّان فلسطينيين عن سلوان عقب اعتقالهم فجر اليوم

إبعاد شبّان فلسطينيين عن سلوان عقب اعتقالهم فجر اليوم

قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الإفراج عن عدد من الشبان المقدسيين اعتقلتهم فجر اليوم واقتادتهم للتحقيقات في مراكزها المنتشرة في مدينة القدس المحتلة.

وأفاد مركز معلومات “وادي حلوة” في سلوان، أن شرطة الاحتلال قرّرت الإفراج عن الشبان المعتقلين في بلدة “سلوان”، بشرط إبعادهم عنها لمدة خمسة أيام.

وعُرف من الشبان الذين اعتقلوا عقب دهم منازلهم في “سلوان”، زياد ناصر (20 عاماً)، وعامر زيداني (20 عاماً)، ولؤي الرجبي (21 عاماً)، ومجدي أبو تايه (27 عاماً)، وكريم أبو تايه (28 عاماً)، ومسلم عودة (16 عاماً)، وأيمن أبو تايه (18 عاماً)، وماهر سرحان (17 عاماً)، وعلي شيوخي (18 عاماً)، وربيع غيث (27 عاماً).

من جهتها، ذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن عناصرها برفقة حرس الحدود نفذت فجر اليوم حملة مداهمة واسعة واعتقالات مكثّفة في مدينة القدس، قالت إنها حملة لاعتقال “المشتبهين بالإخلال بالنظام” التي حصلت في الآونة الأخيرة خلال عيد “الغفران” العبري.

وأضافت أن القوات الإسرائيلية اعتقلت فجر اليوم 19 شاباً مقدسياً، بينهم خمسة قاصرين وذلك عقب مداهمة منازلهم في بلدة “جبل المكبر”، وقرية “العيساوية” وبلدة “سلوان”، ومخيم “شعفاط”.

وأشارت إلى أن الشرطة الإسرائيلية تشتبه بهم في عمليات رشق الحجارة والزجاجات الحارقة، على مركبات المستوطنين، وإشعال إطارات المركبات في شوارع المدينة وإغلاق الطرقات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...