الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يواصل عزل الأسير عبد الله أبو ضاهر من غزة

الاحتلال يواصل عزل الأسير عبد الله أبو ضاهر من غزة

تواصل إدارة مصلحة السجون عزل الأسير عبد الله سليم محمد أبو ضاهر (25 عاماً)؛ بسبب مشادة كلامية مع ضابط صهيوني استفز الأسرى عقب استشهاد الأسير ياسر حمدوني نهاية شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

وأفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، اليوم السبت، أن الأسرى في سجن ايشل قاموا بعدة خطوات احتجاجية رداً على استشهاد الأسير ياسر حمدوني كالطرق على الأبواب والتكبير والتهليل؛ إلا أنهم تفاجئوا بقدوم ضابط صهيوني لاستفزاز الأسرى، واستمر بتوجيه السباب والشتائم للأسرى مما دفع الأسير أبو ضاهر للدخول مع الضابط في مشادة كلامية، تعرض على إثرها للعزل ولسلسلة من العقوبات.

وأضافت المؤسسة أن من بين العقوبات التي فرضتها الإدارة على الأسير أبو ضاهر منعه من الزيارة لمدة شهرين، ومنعه من الاستفادة من الكانتين، ومنعه من استخدام الأدوات الكهربائية لمدة شهرين، بالإضافة لتغريمه بدفع مبلغ 450 شيكلا.

جدير بالذكر أن الأسير عبد الله أبو ضاهر ولد بتاريخ 20-04-1991م، وهو أعزب من منطقة جحر الديك جنوب مدينة غزة، واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 26-08-2012م؛ وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكما بالسجن الفعلي عشر سنوات.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...