الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يفرج عن والدة الشهيد مهند الحلبي

الاحتلال يفرج عن والدة الشهيد مهند الحلبي

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، عن المواطنة سهير الحلبي، والدة الشهيد مهند الحلبي، بعد يومٍ من اعتقالها.

وكانت الحلبي توجهت الساعة 9 صباح أمس الأول الخميس، لمقابلة مخابرات الاحتلال في إحدى مقراتها قرب سوق “رامي ليفي” في منطقة مخماس بين رام الله وبيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وأُدخلت والدة الشهيد مهند للمقابلة الساعة 2 بعد ظهر الخميس، فيما أخبر الاحتلال العائلة الساعة الـ3 قبل العصر، باعتقال والدة مهند، وأنها ستعرض على المحكمة يوم الأحد المقبل، بحجة التحريض عبر كتابتها على “فيسبوك”.

واستشهد مهند الحلبي في مثل هذه الأيام من العام الماضي بعد تنفيذه عملية طعن ضد مستوطنين في البلدة القديمة من القدس، وعُدّت العملية التي نفذها من أشد عمليات الطعن في انتفاضة القدس.

وهدمت قوات الاحتلال منزل العائلة الكائن في قرية سردا شمال رام الله بعد العملية، في حين تعرضت الأسرة لاستفزازات متكررة من الاحتلال واقتحامات للمنزل، كما اعتقل نجلها الأكبر قبل شهر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...