الثلاثاء 25/يونيو/2024

فيسبوك يحارب المحتوى الفلسطيني..حذف 3 من مشرفي الرأي

فيسبوك يحارب المحتوى الفلسطيني..حذف 3 من مشرفي الرأي

تواصل إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حربها ضد المحتوى الفلسطيني، والصفحات الإخبارية الفلسطينية، حيث حذفت ثلاثة حسابات لمدراء في صفحة وكالة الرأي.

واستهجن  إسماعيل الثوابتة مدير الوكالة، سياسة تكميم الأفواه التي ينتهجها الفيسبوك، والتي تعدّ انتهاكًا واضحًا لحرية الرأي والتعبير التي يدعيها.

وأكد الثوابتة أن صفحة الوكالة كانت ملتزمة دومًا بسياسة الفيسبوك، ولم تقم بنشر أي مواد تعدّها إدارته مخالفة لقواعد النشر المعمول بها.

وعدّ أن خطوة الفيسبوك هذه تأتي تنفيذًا لاتفاقه الذي أبرمه مع الاحتلال بحذف الصفحات الفلسطينية والتضييق عليها.

وحيّا الثوابتة وسائل الإعلام الفلسطينية المختلفة التي لم ولن تقف صامتة إزاء السياسة التي ينتهجها الفيسبوك ضد الصفحات الفلسطينية.

وأكد الثوابتة أن هذه الحملة لن تؤثر على عزيمة إدارة وكالة الرأي والصفحات الفلسطينية، مشيرًا إلى أن تواصل وكالة الرأي مع متابعيها سيبقى كما هو دون أن يؤثر ذلك عليه.

وكانت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حذفت حسابات 5 من مديري صفحة “المركز الفلسطيني للإعلام”، ما اضطر المركز لوقف النشر المؤقت عبرها.

ويعتذر المركز للمتابعين الكرام بسبب التوقف الاضطراري لصفحته على الفيس بعد حظر إدارة الفيس حسابات عدد من مدرائها، وهو ما يمثل خطوة يعدها مراقبون محاولة من موقع التواصل العالمي لـ”محاصرة المحتوى الفلسطيني على الشبكة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...