الجمعة 05/يوليو/2024

أمواج تُكرم بطل دوري جوال لكرة اليد

أمواج تُكرم بطل دوري جوال لكرة اليد

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية فريق خدمات النصيرات لكرة اليد الفائز بلقب دوري كرة اليد لموسم 2015/2016، ومنحته جائزة مالية قدرها 11 ألف شيكل. 

وأقيم حفل  التكريم في مطعم البحار أمس الاثنين بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والرياضية والاعتبارية.

وتقدم هنية بتهنئة خدمات النصيرات لحصوله على لقب الدوري لكرة اليد، مشيراً إلى أن النصيرات صاحب تاريخ كبير وعريق في لعبة كرة اليد خاصة وجميع الألعاب الرياضية عامة.

وأضاف هنية أن الأسرة الرياضية تفتخر بنادي خدمات النصيرات صاحب الباع الطويل في الحركة الرياضية والذي خرج الكوادر والقيادات الرياضية والوطنية.

وشكر هنية شركة جوال على رعايتها ودعمها للعديد من المسابقات والأنشطة الرياضية، متمنياً أن يتواصل الدعم خلال المواسم المقبلة ليشمل ألعاب اليد والطائرة والسلة وغيرها.

كما وشكر هنية اتحاد كرة اليد بلجانه المختلفة على الجهود الجبارة التي بذلوها من أجل إنجاح بطولة الدوري رغم قلة الإمكانيات، مشيداً بمجلس إدارة الاتحاد على دوره المميز في إطلاق المسابقات الرياضية بانتظام.

وكشف هنية أن أمواج سترعى بطولة كأس المرحوم أحمد أبو نار لكرة اليد تقديراً منها لتاريخ وعطاء الراحل أبو نار في اللعبة والرياضة الفلسطينية.

وفي نهاية الاحتفال قدمت أمواج درع تقدير لشركة جوال واتحاد اللعبة، ودرع الدوري العام للبطل خدمات النصيرات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

7 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 7 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...