الأحد 18/أغسطس/2024

السلطة توقف ضابطًا لانتقاده مشاركة عباس في جنازة بيريس

السلطة توقف ضابطًا لانتقاده مشاركة عباس في جنازة بيريس

أوقفت السلطة ضابطا في الارتباط العسكري عن العمل، بعد انتقاده مشاركة رئيس السلطة محمود عباس في جنازة رئيس الكيان الصهيوني السابق شمعون بيريس.

وقال مدير العلاقات العامة والبحوث في الارتباط العسكري الفلسطيني، المقدم أسامة منصور (أبو عرب)، عبر صفحته على “فيسبوك”: “تم إيقافي عن العمل بسبب منشوراتي عالفيس بوك ورسالتي التي وجهتها للسيد الرئيس”، مشددا على أنه لم يقم بعمل مشين.

 

وكان منصور انتقد في منشور سابق مشاركة عباس على رأس وفد من السلطة وحركة فتح، في جنازة بيريس أمس الجمعة، مشددا على أنه “لا علاقات شخصية ولا علاقات ودية مع المحتل ما دام يستمر بسياسته العنجهية ضد أبناء شعبنا”.

 

وأثارت مشاركة عباس، في جنازة “سفاح قانا” الرئيس التاسع لكيان الاحتلال شمعون بيرس، غضبا وحنقا شديدين في صفوف الفلسطينيين، لاسيما أن الهالك كان دوره كبيرا في الكثير من الجرائم والمجازر التي اقترفت بحق أبناء الشعب الفلسطيني واللبناني، لاسيما في قانا بلبنان عام 1996، إضافة لقيادته العدوان على غزة، وتأسيسه المشروع الاستيطاني، وكونه أبا المفاعل النووي الصهيوني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأحد، حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، وسط...