الأحد 30/يونيو/2024

موناكو ينجو من الهزيمة والريال يتعادل مع دورتموند

موناكو ينجو من الهزيمة والريال يتعادل مع دورتموند

في قمة مباريات المجموعة الخامسة، أفلت موناكو الفرنسي من الخسارة على أرضه وبين جماهيره، أمام ضيفه الألماني باير ليفركوزن، حينما أدرك المدافع البولندي كاميل غليك هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+4، وكان ليفركوزن قد بادر  في التسجيل عن طريق  المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 73.

وفي المباراة الثانية من ذات المجموعة، نجح توتنهام الإنجليزي من الفوز على مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف دون رد سجله الكوري الجنوبي هيونج مين سون في الدقيقة 71.

وبعدما لعبت جولتين من الجولات الست في المجموعة تصدر موناكو الترتيب برصيد 4 نقاط ثم يلحقه توتنهام في المركز الثاني بثلاث نقاط ويأتي ليفركوزن في المركز الثالث برصيد نقطتين أمام سيسكا موسكو في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

دوري الأبطال: الريال يتعادل مع دورتموند والأخير يتصدر المجموعة

وفي قمة المجموعة السادسة تعادل بروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه ريال مدريد الإسباني  بهدفين لمثلهما، وافتتح الضيوف التسجيل عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17، قبل أن يدرك الغابوني بير إميريك أوباميانغ التعادل لدورتموند في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 68 أعاد المدافع الفرنسي رفائيل فاران التقدم للريال، لكن الألماني أندريه شورلة تمكن من تسجيل هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 87.

وفي مباراة ثانية من ذات المجموعة، انتصر سبورتينغ البرتغال على ضيفه ليغا وارسو البولندي بهدفين دون رد، وسجل الهدفين كل من الكوستاريكي رويز في الدقيقة 28، والهولندي دوست في الدقيقة 37.

ويتصدر دورتموند المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد في الوقت الذي يحتل به سبورتينغ لشبونة المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيراً الفريق البولندي دون رصيد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات