الأربعاء 03/يوليو/2024

نتائج مباريات أمس في البوندز ليغا

نتائج مباريات أمس في البوندز ليغا

تابع بوروسيا دورتموند سلسة نتائجه الإيجابية وهذه المرة على حساب  مضيفه فولفسبورغ، حينما هزمه بنتيجة قاسية 5-1 أمس الثلاثاء على ملعب “فوكسفاغن”  ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح التسجيل لدورتموند البرتغالي رافايل غيريرو  في الدقيقة 4، وأضاف الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 35 تمكن دانيال ديدافي من تقليص الفارق للفريق المضيف، لكن الفرنسي عثمان ديمبيليه سجل الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 58، ثم عاد الدولي الغابوني أوباميانغ ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 62، واختتم الدولي البولندي لوكاس بيتشيك مهرجان أهداف دورتموند في الدقيقة 73.

ورفع دورتموند بهذا الفوز رصيده إلى 9 نقاط واعتلى الصدارة مؤقتًا  بفارق الأهداف عن المتصدرين السابقين بايرن ميونيخ وهرتا برلين اللذين يلتقيان غداً الأربعاء على ملعب أليانز آرينا في ختام المرحلة.

و أرتقى نادي إينتراخت فرانكفورت إلى قمة الترتيب إلى جانب دورتموند مؤقتًا، حينما نجح في تحقيق الفوز على  مضيفه إينغولشتات بهدفين نظيفين للأرجنتيني دافيد إبراهام في الدقيقة 45+2 وباستيان اوكتسيبكا في الدقيقة 50.

كما تعادل دارمشتات مع هوفنهايم بهدف لكل فريق، وفي الدقيقة 48 تمكن المهاجم الكرواتي اندري كراماريتش من افتتاح التسجيل لهوفنهايم، لكن  الأوكراني دينيس اوليينيك أدرك التعادل دارمشتات في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وتلقى نادي هامبورغ خسارته الثالثة هذا الموسم، عندما خسر أمام مضيفه فرايبورغ بهدف دون رد سجله  نيلز بيترسن في الدقيقة 70.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...