الأحد 29/سبتمبر/2024

الاحتلال يحكم على الأسيرة أمل طقاطقة بالسجن 7 أعوام

الاحتلال يحكم على الأسيرة أمل طقاطقة بالسجن 7 أعوام

حكمت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، على الأسيرة أمل طقاطقة، من بلدة بيت فجار، جنوب مدينة بيت لحم، جنوبي الضفة المحتلة، بالسجن لمدة سبعة أعوام، بتهمة محاولة طعن مستوطن بالقرب من تجمع “غوش عتصيون” قبل أشهر.

ووفق مصادر محلية؛ فإن قوات الاحتلال أطلقت النار على الأسيرة طقاقطة (21 عامًا) في الأول من ديسمبر/كانون الأول الماضي، وأصابتها بثلاث رصاصات في الجزء العلوي من جسدها، إضافة إلى رصاصة في قدمها، بزعم بمحاولتها طعن مستوطن بالقرب من مستوطنة “غوش عتصيون”، ونقلتها لمشفى “هداسا” حيث أخضعت فيه لعدّة عمليات جراحية.

ولا تزال الأسيرة الجريحة أمل طقاطقة تعاني من وضع صحي صعب من آلام حادّة نتيجة إصابة بليغة كانت قد تعرّضت لها خلال عملية اعتقالها والإهمال الطبي الذي واجهته؛ حيث تعاني من آلام شديدة في إحدى قدميها تتسبب لها بالوقوع أرضاً أثناء المشي في بعض الأحيان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

البرازيل.. مظاهرة تضامنية مع غزة ولبنان

سان باولو – المركز الفلسطيني للإعلام تظاهر مئات الأشخاص في مدينة ساو باولو البرازيلية، السبت، احتجاجا على الهجمات الإسرائيلية في غزة ولبنان. ورفع...

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

استشهاد 17 ألف طفل في غزة منذ 7 أكتوبر

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أفاد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة إسماعيل الثوابتة، اليوم الأحد، بأنّ نحو 17 ألفاً من أطفال غزة...