الأحد 29/سبتمبر/2024

أبو ليلى يطالب بتوفير حماية للفلسطينيين من اعتداءات الاحتلال

أبو ليلى يطالب بتوفير حماية للفلسطينيين من اعتداءات الاحتلال

طالب النائب قيس عبد الكريم (أبو ليلى) نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني “في ظل تصاعد العدوان ضد المدنيين العزل ومواصلة عمليات الإعدام التي يقوم بها جيش الاحتلال في مختلف المناطق بذرائع واهية”.

وقال النائب أبو ليلى، في تصريح صحفي اليوم الجمعة (16-9): “إن عمليات الإعدام التي ينفذها جيش الاحتلال في القدس والخليل اليوم، هي استمرار للعدوان والحرب الشرسة التي يشنها ضد شعبنا، واستمرار لمحاولات خلق الذرائع من أجل تنفيذ عمليات إعدام بحق أبناء شعبنا العزل”.

وتابع: “عملية الإعدام التي نفذها جيش الاحتلال في القدس المحتلة لمواطن يحمل جواز سفر أردني، وعملية إعدام مواطن في الخليل، وما سبقه مع عمليات إعدام ممنهج خلال الساعات والأيام الماضية، دليل على العقلية الدموية التي تنتهجها حكومة الاحتلال”.
 
وأضاف النائب أبو ليلى: “إنه يتوجب على المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية، والوقوف في وجه حكومة الاحتلال ووضع حد لانتهاكاتها المتكررة لحقوق الإنسان وضربها عرض الحائط بكافة القوانين والأعراف الدولية، ومواصلة استهتارها بما يصدر عن المجتمع الدولي من قوانين”.

وأكد النائب أبو ليلى على ضرورة مواصلة الحراك من أجل تقديم الاحتلال وقادته لمحاكم دولية على الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا.

وشدد النائب أبو ليلى على ضرورة توحيد الصفوف من أجل الوقوف صفًّا واحدًا في وجه الاعتداءات اليومية التي تنفذها قوات الاحتلال من جهة، وقطعان مستوطنيها المدججين بالسلاح من جهة أخرى بحق أبناء شعبنا العزل، وتصعيد المقاومة الشعبية كمتطلب أساسي في هذه المرحلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات