الخميس 26/سبتمبر/2024

إطلاق الحلة الجديدة لموقع المركز باللغة التركية

إطلاق الحلة الجديدة لموقع المركز باللغة التركية

أطلق “المركز الفلسطيني للإعلام” الحلة الجديدة لموقعه باللغة التركية؛ ليماثل تصميم الموقع العربي واللغات الأخرى، والتي تتميز بالتصميم الحديث، وسرعة التصفح، والتوافق مع الأجهزة المحمولة، إلى جانب الزوايا الجديدة، التي يتضمنها الموقع لأول مرة.

ويأتي إطلاق هذه الحلة من التصميم بخطوة تتوافق وأحدث التقنيات في تصميم المواقع الإلكترونية، وتناغمها مع شبكات التواصل الاجتماعي، وخصائص النشر الإلكتروني الحديثة.

وانطلق موقع “المركز الفلسطيني للإعلام” باللغة التركية في حزيران 2007؛ وقال مراسلنا في تركيا إن “المركز الفلسطيني للإعلام” بلغته التركية منذ تأسيسها يمثل أهم مصادر الأخبار التي تخض القضية الفلسطينية والعلاقة بينها وبين الاحتلال الصهيوني، والمواقف والمبادرات الدولية حولها.  

وعن أهمية الموقع الإعلامي الفلسطيني باللغة التركية؛ لفت مراسلنا إلى اهتمام الأتراك بجميع الأحداث والتطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية ووقوف تركيا حكومة وشعبا إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، كما لفت إلى أهمية الدور التركي في المنطقة.

ويمكن تصفح الموقع باللغة التركية من خلال الدخول عبر الرابط التالي: https://turkish.palinfo.com

يشار إلى أن “المركز الفلسطيني للإعلام” تأسس في 1 ديسمبر 1997 باللغة العربية، كأول موقع إخباري فلسطيني، وهو يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثماني لغات حية، هي: العربية، والإنجليزية، والروسية، والملاوية، والباكستانية “أوردو” (بدأ العمل بها في 10 أكتوبر 2002)، والفرنسية، والتركية، واللغة الفارسية.

يذكر أن صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

 صفحة فيسبوك عربي | Facebook.com/Palinfo

 صفحة تويتر عربي | Twitter.com/PalinfoAr

 الموقع على انستغرام | Instagram.com/Palinfo

 

 الموقع على يوتيوب | Youtube.com/c/PalinfoTV

 قناة المركز الفلسطيني للإعلام على تطبيق تلغرام Telegram.me/Palinfo

 ويوفر المركز خدمة إخبارية على “واتساب” يمكن الاشتراك بها عبر حفظ الرقم (00972597770942) بجهات الاتصال، وإرسال كلمة “اشتراك” عبر تطبيق “الواتساب”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات