الجمعة 05/يوليو/2024

اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة

اتفاقية رعاية الوطنية موبايل لدوري المحترفين والدرجة الممتازة

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل، د. ضرغام مرعي، الجمعة، اتفاقية رعاية شركة الوطنية موبايل، لدوري المحترفين للموسم الرياضي 2016/2017، ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للعام الثاني على التوالي.

وجاء التوقيع قبيل انطلاق مباراة نهائي كأس السوبر على ستاد دورا، بين فريقي شباب وأهلي الخليل، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية، ووسائل الإعلام المحلية المختلفة، حيث شملت الرعاية نهائي كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وأعرب الرجوب عن سعادته برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية والدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للمرة الثانية على التوالي، بعد أن دخلت الساحة الرياضية الفلسطينية العام الماضي، من خلال رعايتها لأبرز البطولات الفلسطينية، مضيفا أن ذلك يؤكد أن الرياضة الفلسطينية في تقدم مستمر والقطاع الخاص الفلسطيني بدأ يلاحظ هذا الأمر بشكل واضح.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي عن سعادته الكبيرة بتقديم الشركة رعايتها الخاصة لدوري فلسطين للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، لما يمثله هذا الدوري من أهمية كبيرة لأبناء شعبنا والحركة الرياضية في فلسطين، إضافة لرعاية دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وأوضح أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

5 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 5 شبان فلسطينيين، صباح اليوم الجمعة، جراء قصف إسرائيلي بطائرةٍ مسيرة استهدف مجموعة من الشبّان في مخيم جنين...