عاجل

الأحد 06/أكتوبر/2024

مدير المخابرات الأردنية يهاتف مشعل معزيا بوفاة والدته

مدير المخابرات الأردنية يهاتف مشعل معزيا بوفاة والدته

تقدم مستشار العاهل الأردني لشؤون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي، من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، بأحر التعازي بوفاة والدته.

وقال مصدر مقرب من مشعل لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن مدير المخابرات الأردنية اتصل عصر اليوم بمشعل، وقدم له العزاء، وردّ الأخير بالشكر للمسؤول الأردني على ذلك.

وشارك مشعل أمس الأحد بتشييع والدته فاطمة مشعل التي توفيت يوم السبت، وصُلي عليها في مسجد الجامعة، ودفنت في مقبرة صويلح بالعاصمة الأردنية عمان.

وكان مشعل قدم شكره في كلمة مقتضبة خلال جنازة والدته، للمشاركين فيها بأسمائهم ومقاماتهم ومواقعهم، كما شكر الأردن، قائلاً: “أشكر هذه الأرض، الأردن البلد الكبير الذي أحببناه كما أحببنا فلسطين، وعشقناه كما عشقنا فلسطين، وندافع عنه كما ندافع عن فلسطين”.

وأضاف “جزى الله قيادة المملكة، وشعبها، وأهلها، وعشائرها، ومدنها، وقراها وباديتها”.

وبدا التأثر على مشعل وهو يؤبّن والدته، فبكى وهو يقول “كانت سندي بعد الله أمي، ثم أبي، وما توفيقي إلّا بالله”، لافتا إلى أن وفاتها جاءت بعد 7 سنوات من وفاة والده.

وقال: يا أم خالد ها أنت اليوم بعد 7 سنوات من رحيل والدي الذي سبقك إلى ربه في الأيام الأولى من رمضان، وها أنت تلحقين به في غُرة ذي الحجة.

وأضاف: أسأل الله أن أكون صدقة جارية يمتد نفعها لك ولوالدي، هذه ثمرة التربية والبناء وتشربنا منكم معاني الإيمان والدين والعزة والقرآن والرجولة وحب الوطن وعشق الأرض والمقاومة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات