الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يمنع مواطنا من مواصلة بناء منزله في الخليل

الاحتلال يمنع مواطنا من مواصلة بناء منزله في الخليل

أوقفت قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، البناء في منزل بالبلدة القديمة من الخليل، جنوب الضفة المحتلة، بعد أن اعتدت على أصحابه بتحريض من المستوطنين.

وقال المواطن عارف جابر، إن قوات الاحتلال منعت المقاول الذي يعمل في بناء بيته من الاستمرار في صبّ الباطون وسقف سطح المنزل، مشيرًا إلى أن تلك القوات اعتدت على أبنائه بالضرب، وأهانتهم دون مبرر، كما أطلقت القنابل الصوتية في المكان، وطردت المواطنين من المنطقة.

وأوضح أن قوات الاحتلال أبلغته بأن بيته يقع في “منطقه عسكرية مغلقة” يمنع استكمال البناء فيه، مشيرا إلى أن الخسائر الناجمة عن وقف استكمال البناء في البيت تبلغ نحو 50 ألف شيكل (الدولار 3.77 شيكل).

وناشد جابر جميع المؤسسات الحقوقية التدخل لاستكمال البناء حتى يجهز منزله ليكون مؤهلا لإيواء أسرته التي جمعت المال في ظل ظروف صعبة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...