الثلاثاء 02/يوليو/2024

نابلس تعزي بضحايا محاولة الانقلاب وتتضامن مع تركيا

نابلس تعزي بضحايا محاولة الانقلاب وتتضامن مع تركيا

أقام ملتقى رجال أعمال نابلس بالتعاون مع جمعية خريجي الجامعات التركية، اليوم الاثنين (25-7) فعالية تضامنية مع الشعب التركي، ولتقديم التعازي بضحايا محاولة الانقلاب التي وقعت قبل عشرة أيام.

وشارك بالفعالية التي أقيمت في مقر ملتقى رجال الأعمال، العديد من الوفود التضامنية التي مثلت مختلف ألوان الطيف السياسي والديني والاجتماعي في نابلس، بحضور ممثلين عن السفارة التركية.

وشكر رئيس ملقى رجال الأعمال نضال البزرة في كلمة له، الوفود التي جاءت للتعبير عن تضامنها مع الشعب التركي ولتقديم التعازي بضحايا محاولة الانقلاب، معتبرا حجم تلك الوفود دليل عل المكانة الكبيرة التي تحتلها تركيا وشعبها في قلوب الفلسطينيين على اختلاف انتماءاتهم.

من جانبه، قدم النائب عن كتلة التغيير والإصلاح الشيخ أحمد الحاج علي التعازي بضحايا محاولة الانقلاب، وعبر عن تضامن الشعب الفلسطيني مع تركيا حكومة وشعبا.

وأكد أن تركيا تتعرض لمؤامرة كبرى بعد النجاح الكبير الذي حققه الرئيس رجب طيب أردوغان وحزب العدالة والتنمية في النهوض بتركيا اقتصاديا وعسكريا وعلى مختلف الصعد.

وعبر رئيس الجالية الفلسطينية في تركيا حازم عنتر عن حجم الألم الذي يشعر به أبناء الجالية الفلسطينية على ضحايا محاولة الانقلاب، مبينا أن الفلسطينيين في تركيا يحظون بمعاملة خاصة، خاصة منذ تولي حزب العدالة والتنمية الحكم هناك.

بدوره، رحب ممثل السفارة التركية بالوفود التي أتت لإبداء التضامن مع تركيا، وقال إن هذا التضامن يدل على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الفلسطيني والتركي، مؤكدا استمرار تركيا بدعم الحق الفلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات