الإثنين 30/سبتمبر/2024

فعالية طلابية بجنين تضامنا مع تركيا

فعالية طلابية بجنين تضامنا مع تركيا

أكدت مؤسسات وفعاليات جنين، اليوم الأحد، موقفها الداعم للحكومة والشعب التركي في مواجهة المحاولة الانقلابية الفاشلة التي جرت مساء الجمعة الماضية.

جاء ذلك خلال فعالية طلابية نظمتها مديرية التربية والتعليم، وبلدية جنين، في المدرسة التركية في المدينة، والتي بنيت على نفقة الحكومة التركية قبل سنوات.

وألقت الطالبتان وردة السعدي، وليان طحاينة كلمة باللغة التركية أكدتا أن الشعب الفلسطيني يرفض الانقلاب على الشرعية في تركيا، وأشادتا بالمواقف البطولية والمشرفة لتركيا حكومة وقيادة وشعبا، تضامنا مع أبناء شعبنا في جنين وفلسطين.

وتخلل الوقفة التضامنية فقرات فنية وعرض زي تركي، وإطلاق البالونات والأعلام التركية في سماء جنين وسط هتافات وكلمات التأييد والدعم.

وأكد نائب مدير التربية والتعليم طارق علاونة أن الشعب التركي أثبت أنه يرفض الانقلابات العسكرية التي اكتوى بنارها لعقود سابقة.

وأشار إلى أن الشعب التركي الأصيل الذي حافظ على خيار الديمقراطية في بلاده تربطنا به علاقات تربوية لها أثر واضح في دعمنا في المجال التربوي خاصة بناء المدارس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أصدر المكتب الإعلامي الحكومي، مساء اليوم الاثنين، تحديثًا لبيانات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي...