السبت 29/يونيو/2024

الاحتلال يُخطر بهدم منزل الشهيد طرايرة ثاني أيام عيد الفطر

الاحتلال يُخطر بهدم منزل الشهيد طرايرة ثاني أيام عيد الفطر

أخطرت سلطات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، عائلة الشهيد محمد طرايرة من بلدة بني نعيم شرقي الخليل جنوب القدس المحتلة، بهدم منزلها الخميس القادم ثاني أيام عيد الفطر السعيد، 7 تموز/ يوليو الجاري.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد طرايرة فجر اليوم، وسلمت العائلة إخطار الهدم للمنزل المكون من طابقيْن بمساحة 250 مترًا مربعًا ويقطنه ثمانية أفراد.

وجاء الإخطار خلال حملة مداهمات وتفتيش واسعة في بلدة بني نعيم، تخللها اقتحام لعدد من المنازل وتفتيشها، فيما يواصل إغلاق المداخل الرئيسية للبلدة منذ أسبوع.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال شنت حملة تفتيش في منازل المواطنين الفلسطينيين داخل البلدة خلال الاقتحام، واعتقلت الشاب محمد حسن احميدات، فيما سلمت عدة شبان بلاغات لمقابلة مخابراتها.

 

وكان الشاب محمد طرايرة (19 عامًا)، قد نفذ يوم الخميس الماضي، عملية طعن في مستوطنة “كريات أربع” (مستوطنة إسرائيلية مُقامة على أراضي الفلسطينيين شرقي الخليل)، أسفرت عن مقتل مستوطنة وإصابة آخر بجراح خطيرة؛ قبل أن يرتقي شهيدًا برصاص الاحتلال.

وما زالت قوات الاحتلال، تواصل اعتقال شقيق وشقيقة الشهيد محمد طرايرة؛ منذ أسبوع، عقب اقتحام منزل العائلة في بلدة بني نعيم شرقي الخليل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات