الأربعاء 26/يونيو/2024

إضراب عن الطعام لأسرى الشعبية تضامناً مع الأسير الكايد

إضراب عن الطعام لأسرى الشعبية تضامناً مع الأسير الكايد

أعلن أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال الصهيونية عن خوضهم إضراباً مفتوحاً عن الطعام لمدة يومين اعتباراً من اليوم الجمعة.

وقال الأسرى في بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، إن الأيام القادمة ستشهد تطورا في أساليب المواجهة، ضد مصلحة السجون ومخابرات الاحتلال؛ انتصاراً للأسير البطل بلال كايد الذي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم العاشر على التوالي.

وشدد البيان “سنقاتل من أجل انتزاع حرية القائد الصلب “بلال كايد”، منطلقين من إيماننا العميق بأن خوض هذه المعركة لن يُتوج إلا بالانتصار بهذه المعركة، وخط مرحلة جديدة ستؤسس لما بعدها، رغم إدراكنا أن ثمن الحرية قد يكون قاسياً، لكننا اخترنا الطريق ولن نحيد عنه، مهما غلت التضحيات وتوسعت الإجراءات”.

وأضاف “من داخل باستيلات المواجهة ننقل إليكم تحيات قائدنا أحمد سعدات، كما ونتوجه بتحياتنا إلى رفاقنا الأسرى الذين قرروا الانضمام إلى الإضراب المفتوح عن الطعام في “مجدو وجلبوع”، والذين يتعرضون لضغط واستهداف متواصل وحملة تنقلات واسعة إلى سجون أخرى”.

وأكد الأسرى أنهم مقتنعون أن أسلوب المواجهة هو الذي يصنع الحرية لا الاستسلام للواقع والخضوع لهذه الإجراءات والممارسات.

ودعوا جماهير شعبنا إلى أوسع حملة تضامن مع أسرى الحرية في معركتهم؛ من خلال المشاركة الفاعلة بالفعاليات والأنشطة، وتوزيعها على محافظات الوطن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...