السبت 06/يوليو/2024

بحر يدعو السلطة لوقف ملاحقة المقاومين

بحر يدعو السلطة لوقف ملاحقة المقاومين

دعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، اليوم الجمعة، الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة “لوقف ملاحقة المقاومين، ووقف التنسيق الأمني الذي يضر بمصلحة شعبنا الفلسطيني، والوقوف إلى جانب خيار شعبنا ودعم مقاومته ضد الاحتلال”.

وقال بحر خلال خطبة الجمعة بمسجد المحطة بغزة: “إن خيار المقاومة الفلسطينية هو الطريق الوحيد والأقصر لتحرير أرضنا واستعادة حقوقنا”، داعيًا أطياف شعبنا للالتفاف حول خيار المقاومة “الذي أثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات، لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة”.

وأشاد بحر بالعملية التي وقعت في مدينة “تل أبيب” بداية شهر رمضان الفضيل، مشيرًا إلى أنها “تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال المستمرة ضد شعبنا في غزة والضفة”.

ودعا النائب الأمة العربية والاسلامية لتحمل مسئولياتها تجاه قضيتنا، ودعم شعبنا ماديا ومعنويا وسياسيا في المحافل الدولية، ودعم جهود المصالحة الوطنية.

وحذر بحر، الكيان الإسرائيلي من الإقدام على أي حماقة تجاه قطاع غزة، وقال “نحن لا نريد الحرب، ولكن إن فرضت علينا فسندافع عن شعبنا، وسنعلم الاحتلال وجنوده درسا قاسيا على يد مقاومتنا الفلسطينية”.

وأضاف “النصر دائما حليف أهل الحق، وميزان القوى ليس معيارا للانتصار”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات