الثلاثاء 25/يونيو/2024

نواب حماس في شمال الضفة يتفقدون امتحانات التوجيهي

نواب حماس في شمال الضفة يتفقدون امتحانات التوجيهي

في إطار استمرار جهود النواب ونشاطاتهم، التي تكررت على مدار السنوات الماضية لدعم العملية التربوية، وبالتنسيق مع وزارة التربية ولجنة التصحيح في الشمال، قام وفد من نواب المجلس التشريعي أمس الأول الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمركز التصحيح في نابلس.

واجتمع وفد النواب مع اللجنة المشرفة وزاروا قاعات التصحيح، للاطمئنان على سير عملية تصحيح الامتحانات، وتلمس هموم المعلمين والمعلمات واحتياجاتهم، وقدموا لكل منهم هدية رمزية.

وأكد النواب في كلماتهم شكرهم للجنة المشرفة وجهودها المتميزة وتقديرهم للرسالة التي يحملها المعلمون وجهودهم، وهم المؤتمنون على ثمرة جهد أبناء شعبهم، وأكدوا مؤازرة المعلمين وحمل مطالبهم وتبني قضاياهم العادلة.

ولاحظ وفد النواب استمرار شكوى المصححين الدائمة والمتكررة، من تأخير صرف مخصصات بدل التصحيح رغم حاجة المعلمين لها، “وهو أمر غير مبرر”، وكذلك الظروف غير الملائمة في قاعات التصحيح، لغياب أو عدم كفاية المراوح، وارتفاع حرارة الجو خصوصا في فترة الصيام.

ووعد وفد النواب بمتابعة هذين المطلبين والتنسيق مع اللجنة المشرفة، لتوفير ما يمكن من المراوح للتخفيف عن المصححين

كما هنأ النواب المعلمين بحلول شهر رمضان المبارك، وثمنوا جهدهم وجهادهم متمنين لجميع الطلبة النجاح والتقدم.

وضم وفد النواب كلا من: النائب الشيخ أحمد الحاج علي – نابلس، النائب منى منصور – نابلس، النائب إبراهيم دحبور – جنين، النائب حسني البوريني – نابلس، النائب خالد يحيي – رئيس لجنة التربية والتعليم – جنين، النائب داود أبو سير – نابلس، النائب عماد نوفل – قلقيلية، النائب عبد الرحمن زيدان – طولكرم، النائب فتحي قرعاوي – طولكرم، النائب ياسر منصور – نابلس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...