السبت 19/أكتوبر/2024

حماس: إرادة الأسير مفارجة انتصرت على السجان

حماس: إرادة الأسير مفارجة انتصرت على السجان

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عبد الرحمن شديد، إن إنهاء الأسير أديب مفارجة إضرابه عن الطعام بعد 60 يومًا؛ جاء بعد انتصاره على سجانه، وإذعان مخابرات الاحتلال لمطلبه بالإفراج عنه في موعد محدد.
 
وأكد شديد في تصريح صحفي له اليوم الأربعاء، على أن الإرادة والعزيمة التي تحلى بها الأسير مفارجة، ومساندة شعبنا ووقوفه لجانبه في إضرابه المشروع؛ هو من أجبر الاحتلال على الانكسار والرضوخ لإرادة الحق المشروع.
 
وتابع “إضراب عدد من الأسرى الإداريين الأبطال في الآونة الأخيرة وتحقيقهم النصر على سجانهم عبر أمعائهم الخاوية، لهو خير دليل على أن أسرانا سينتشقون عبق الحرية قريبًا، وأن شعبنا بات قريبًا من تحقيق نصره على عدوه بصموده وإرادته وتضحياته العظيمة”.
 
يذكر أن الأسير مفارجة أضرب عن الطعام في سجون الاحتلال قرابة شهرين، فيما علقه يوم أمس بعد أن تم التوصل بينه وبين النيابة العامة الإسرائيلية إلى توقيف تجديد اعتقاله مرة أخرى، حيث سيتم الإفراج عنه في 21 من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام أكد القيادي في حركة حماس، سامي أبو زهري أن بشاعة الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في شمال غزة هي أكبر من أن...