السبت 19/أكتوبر/2024

حياتك غالية.. حماس تنير 1200 منزل شرقي غزة

حياتك غالية.. حماس تنير 1200 منزل شرقي غزة

أطلقت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأحد، حملة “‏حياتك غالية” لإنارة أكثر من 1200 منزل شرق مدينة غزة.

وأعلن القيادي في حماس ماهر صبرة على هامش مناورة توعوية نظمها جهاز العمل الجماهيري في حي التفاح شرق غزة، عن انطلاق الحملة التي تستهدف تنفيذ مشروع الإنارة الآمنة في أكثر من منطقة.

وقال صبرة: “بالتوازي مع مشروع الإنارة الآمنة أطلقت الحركة في شرق غزة حملة حياتك غالية لتعزيز معاني الأمن والسلامة بين أبناء الشعب الفلسطيني”.

وأوضح أن الحملة ستتواصل على مدار أربعة أسابيع، مشيدًا بجهود جهاز الدفاع المدني وعطائهم وفعالياتهم المستمرة بهدف توعية أبناء الشعب الفلسطيني وتثقيفهم بوسائل السلامة.

وأكد صبرة أن الشعب الفلسطيني صابر وثابت سيحفر في الصخر ليصل ويُحقق كافة أهدافه، مستطردًا “رسالة أهل غزة اليوم للاحتلال أننا أقوياء بإيماننا بقضيتنا وبتكاتفنا حول خيار المقاومة”.

وتخلل فعاليات انطلاق حملة “حياتك غالية” مناورة توعوية نفذها ضباط من المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني لتثقيف المواطنين بوسائل السلامة المنزلية.

ومن المقرر أن تشمل الحملة تنفيذ ثلاث مناورات لجهاز الدفاع المدني في مناطق متفرقة من شرق غزة “الشجاعية والتفاح والدرج” لتوعية الناس وتحذيرهم من مخاطر الحرائق واستخدام الشموع.

كما تتضمن فتح باب التبرع في مساجد شرق غزة يوم الجمعة المقبل، إلى جانب نشر بوسترات ويافطات وملصقات في المساجد والشوارع والمفترقات الرئيسية حول الحملة وللتوعية بمخاطر الحرائق وأهمية وقاية البيوت.

وكانت حماس أعلنت عن البدء خلال أسبوع بإنارة 6500 منزل وذلك ضمن “حملة إنارة البيوت المستورة” في مختلف مناطق قطاع غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام أكد القيادي في حركة حماس، سامي أبو زهري أن بشاعة الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في شمال غزة هي أكبر من أن...