الإثنين 15/يوليو/2024

موراتا لا يريد العودة لريال مدريد

موراتا لا يريد العودة لريال مدريد

تحدث المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، بيبي ماروتا، عن القضية الشائكة التي لا تزال تستحوذ على الكثير من الاهتمام في إسبانيا وإيطاليا، وهي قضية عودة موراتا إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وقال ماروتا لشبكة “ميدياست” الإيطالية: “الحفاظ على موراتا هو أمر مهم جدًّا بالنسبة لنا، الأمر يعتمد على نهائي دوري الأبطال، ويتوقف على نتائج اجتماعنا معهم بعد النهائي، دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث”.

نادي يوفنتوس يسعى لاستمرار المهاجم الإسباني الشاب في صفوف الموسم المقبل، لكن ريال مدريد يرغب في استعادة لاعبه بموجب العقد الموقع بين الفريقين، والذي يتيح للنادي الإسباني استعادة لاعبه خلال موسمين من رحيله إلى يوفنتوس.

وأضاف ماروتا: “حالة موراتا لا تعتمد علينا فقط؛ ريال مدريد أيضا هو جزء من الأمر، موراتا لا يريد العودة إلى ريال مدريد، لقد فاز لتوه بالدوري وهو يرى أن هذا الفريق هو الأنسب لمواصلة النمو بالنسبة له”.

وأشارت الكثير من التقارير في إسبانيا وإيطاليا إلى أن ريال مدريد سيقوم بإعادة لاعبه إلى الفريق الموسم، ومن ثم التفكير ببيعه لأحد الأندية الراغبة بضمه بمبلغ أكبر والاستفادة اقتصاديًّا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

11 شهيدا بقصف منزل في مخيم النصيرات

11 شهيدا بقصف منزل في مخيم النصيرات

غزة –  المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 11 مواطنا، مساء اليوم الاثنين، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات وسط...