الجمعة 05/يوليو/2024

مانشستر سيتي وأرسنال يتعادلان للمرة الأولى منذ عامين

مانشستر سيتي وأرسنال يتعادلان للمرة الأولى منذ عامين

تعادل فريق مانشستر سيتي، الأحد، مع ضيفه أرسنال على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق الأرجنتيني سيرغيو أغويرو، لكن بعدها بدقيقتين أدرك أرسنال التعادل عن طريق الفرنسي أوليفيه جيرو.

واستعاد مانشستر سيتي التقدم عن طريق البلجيكي كيفين دي بروين، في الدقيقة 51، لكن تمكن التشيلي أليكسيس سانشيز من تسجيل التعادل في الدقيقة 68.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 65 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد أرسنال إلى 68 نقطة في المركز الثالث.

وتعادل اليوم هو الأول بين الفريقين منذ عامين، وتحديدا في عام 2014 عندما تعادلا بهدفين لكل منهما، وبعدها فاز أرسنال مرتين بهدفين دون رد، وبهدفين لهدف.

ويعد جيرو أكثر لاعب سجل أهدافاً من ضربات رأسية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد ستة أهداف.

وعلى ملعب “أنفيلد”، تغلب ليفربول على ضيفه واتفورد بهدفين دون رد، سجلهما الويلزي جو الين، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقتين 35 و76.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 58 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتوّج ليستر سيتي الأسبوع الماضي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، حيث إنه يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

4 شهداء بعد قصف الاحتلال لمنزل في جنين  

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، وصول ٤ شهداء وإصابة خطيرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء عدوان...