الأحد 30/يونيو/2024

توتنهام يسقط في فخ بروميتش ليقترب ليستر سيتي من لقب البريمرليغ

توتنهام يسقط في فخ بروميتش ليقترب ليستر سيتي من لقب البريمرليغ

سقط نادي توتنهام، أمس الاثنين، في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف لكل منهما على ملعب “وايت هارت لين” بالعاصمة لندن ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد توتنهام إلى 69 نقطة في المركز الثاني ليتسع فارق النقاط بينه وبين ليستر سيتي المتصدر إلى سبع نقاط، بينما ارتفع رصيد وست بروميتش ألبيون إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر ليضمن رسميا البقاء في الموسم القادم بالدوري الممتاز الإنجليزي.

وكان كريغ داوسون لاعب وست بروميتش ألبيون هو بطل المباراة، حيث سجل هدفا بالخطأ في مرماه لصالح توتنهام في الدقيقة 33، لكنه سجل بنفسه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 73.

وتعادل الاثنين هو الثاني بين الفريقين في الموسم الحالي، حيث سبق لهما التعادل في الدور الأول بهدف لكل منهما، لكنه الأول منذ ثلاثة أعوام على ملعب “وايت هارت لين” معقل توتنهام عندما تعادلا وقتها بهدف لكل منهما وتحديدا في عام 2013.

وبالتعادل المذكور، سيكفي ليستر سيتي الفوز في مباراة واحدة من مبارياته الثلاثة المتبقية له في الموسم الحالي أمام مانشستر يونايتد، وإيفرتون، وتشيلسي لدخول التاريخ من أوسع أبوابه والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات