الأحد 29/سبتمبر/2024

رئيس أتلتيكو مدريد: نحن لا نثير المشاكل

رئيس أتلتيكو مدريد: نحن لا نثير المشاكل

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو، إن ناديه ليس من النوعية التي تفضل إثارة المشاكل “إلا على المستوى الرياضي”، موضحاً في الوقت ذاته أنهم لن يستأنفوا ضد طرد المهاجم فرناندو توريس خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الثلاثاء الماضي.

وأوضح سيريزو،  في تصريحاته خلال حضوره إحدى الفعاليات، “أتلتيكو أحد أفضل خمسة فرق داخل أوروبا، وإذا كان أحد هذه الفرق يثير المشاكل، فالأمر يصبح معقداً، ولكن الأتلتي ليس كذلك إلا على المستوى الرياضي، فنحن نسبب الإزعاج لجميع الفرق دون شك”.

وأضاف سيريزو أنه يعتقد أنهم لن يستأنفوا ضد البطاقتين الصفراوين اللتين حصل عليهما مهاجم الفريق المدريدي فرناندو توريس، ما أدي لطرده في الدقيقة 35.

وعلق رئيس النادي المدريدي على أداء الحكم الألماني فليكس بريش، مؤكداً أنه لم يقدم مباراة جيدة “دون شك”.

وأردف: “لقد قلنا ما نريد أن نقوله وقتها، الحكم لم يكن جيداً دون أدنى شك، ولكن إذا ما راجعنا تاريخ الحكام ومباريات كرة القدم، سنجد أن هذه الأمور دائماً ما تحدث”.

وطالب سيريزو من جماهير الأتلتي أن تأتي لملعب “فيسنتي كالديرون” يوم الأربعاء المقبل من أجل مؤازرة الفريق خلال مواجهته المهمّة أمام برشلونة في إياب دور الثمانية، وتوقع أن تكون “ليلة كبيرة” في معقل “الروخيبلانكوس”، في الوقت الذي يرى فيه لاعبي الفريق “متحفزين” للغاية.

وتطرق رئيس النادي للحديث حول مسألة تجديد تعاقد المهاجم المخضرم فرناندو توريس، مؤكداً أنهم سيجتمعون نهاية الموسم مع اللاعب ومع المدير الفني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات