الثلاثاء 02/يوليو/2024

زيدان يفكر جديا بتقديم استقالته قبل نهاية الموسم

زيدان يفكر جديا بتقديم استقالته قبل نهاية الموسم

يبدو أن زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بدأ يشعر بالندم بعد أن حل مكان رافييل بينيتيز بداية هذا العام.

المدرب الفرنسي يجد صعوبات مع الفريق، خصوصا أن العديد من اللاعبين تراجع مستواهم بشكل مخيف.

وكشف برنامج “التشرينجيتو” الإسباني الخميس أن زيدان يفكر جديا بشأن إمكانية تقديم استقالته قبل نهاية الموسم الحالي، “المدرب الفرنسي لا يرى نفسه قادرا على تصحيح الوضع الذي يعيشه الفريق”.

ويضيف البرنامج الإسباني أن زيدان اتصل هاتفيا مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بعد المباراة الأخيرة ضد لاس بالماس، وطلب منه أن يعقد اجتماعًا مع قادة الفريق وهم سيرجيو راموس، مارسيلو وبيبي وكريستيانو رونالدو.

وكان الغرض من هذا الاجتماع مطالبة قادة الفريق بالالتزام وتقديم أقصى جهودهم بعد الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق على ملعب “جران كاناريا” وخصوصا في الشوط الثاني. زيدان أكد للرئيس أنه في حالة عدم تحسن وضعية الفريق فسيكون مجبرا على تركه منصبه قبل نهاية الموسم.

وتجدر الإشارة ان زيدان مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2018، ويحتل حاليا المركز الثالث في الليغا بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، وقد تأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال اوروبا، وسيتعرف على منافسه الجمعة في القرعة التي ستجرى بمدينة نيون السويسرية. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن بعملية إطلاق نار -الثلاثاء- بالقرب من مستوطنة "هار براخ" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في قريتي بورين...