عاجل

الأحد 07/يوليو/2024

أهلي الخليل يعترض على تأجيل مباراته مع الجيش السوري

أهلي الخليل يعترض على تأجيل مباراته مع الجيش السوري

أصدر مجلس إدارة نادي أهلي الخليل الفلسطيني، توضيحًا فيما يخص مباراته مع الجيش السوري في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأعلن أهلي الخليل خلال بيان له، أنه تم تحديد موعد ومكان المباراة الأولى مع الجيش السوري على ملعبنا البيتي (استاد دورا الدولي) في دولة فلسطين بتاريخ 9/3/2016 وفقًا للقرعة الرسمية.

وقال البيان: “عليه قمنا بإجراء كل التحضيرات الإدارية و اللوجستية لاستقبال الضيوف لإنجاح اللقاء ومع الأسف ورد إلينا كتاب رسمي من الاتحاد الأسيوي، حيث قرر فيه استبدال مبارتي الذهاب والإياب و تعتبر المباراة الأولى للجيش السوري وتقام في الأردن بتاريخ 9/3/2016 والمباراة الثانية للنادي الأهلي وتلعب في دولة فلسطين بتاريخ 11/5/2016”.

وأوضح النادي خلا البيان: “أنه بناءً على هذا القرار تم إعادة جدولة مبارياتنا بدوري الوطنية موبايل للمحترفين، وتم ترتيب معسكر خارجي بالأردن و حجز الفندق و ترتيب كل شيء، فوجئنا وقبل السفر إلى الأردن بيوم واحد بكتاب آخر من الاتحاد الآسيوي يتضمن تأجيل موعد المباراة واقتراح أماكن ومواعيد أخرى وسط تجاهل تام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و نادي أهلي الخليل”.

ورفع مجلس إدارة نادي أهلي الخليل شكوى رسمية للاتحاد الأسيوي، عبر من خلالها عن رفضه المطلق لكل هذه الإجراءات غير المتوافقة مع قوانين الاتحادين الدولي والآسيوي، وأكد مجلس إدارة نادي أهلي الخليل أنه إذا تقرر تعديل موعد المباراة المقرر سابقا في الأردن، فإنه يطالب بإعادة المباراة إلى موعدها الأصلي في دولة فلسطين كمباراة بيتية للأهلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات