الأربعاء 26/يونيو/2024

المنتخب الفلسطيني يعسكر في المغرب استعدادا للتصفيات الآسيوية

المنتخب الفلسطيني يعسكر في المغرب استعدادا للتصفيات الآسيوية

وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم إلى  المغرب لخوض معسكر تدريبي، يستمر حتى 14 مارس/ آذار الحالي، يتخلله خوض لقاءات ودية، في إطار الاستعداد  لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، وتحديدًا المواجهتين المتبقيتين أمام الامارات في دبي يوم 25 مارس، ولقاء تيمور الشرقية في فلسطين يوم 29 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن ينتقل المنتخب الفلسطيني يوم 14 مارس الحالي إلى الدوحة لخوض المرحلة الثانية من الإعداد، حيث سيستمر المعسكر حتى موعد السفر إلى دبي. 

وضمت قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة في حراسة المرمى، وهشام الصالحي، أحمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب، خضر أبو حماد وحمادة مراعبة.

وخلت قائمة المنتخب من لاعبي فريقي شباب الظاهرية وأهلي الخليل بسبب ارتباط الفريقين بلقاءات الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المقررة في التاسع من آذار/ مارس الجاري.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...