السبت 31/أغسطس/2024

الاحتلال يعتقل 29 مواطناً من الضفة

الاحتلال يعتقل 29 مواطناً من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال 29 مواطناً من عدة محافظات في الضفة تركزت في محافظة جنين شمال الضفة الغربية.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني الأربعاء، أن الاحتلال اعتقل عشرة مواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين.

والمعتقلون من جنين هم: أدهم خالد بدارنة (19 عاماً)، محمد عبد الكريم أبو بكر (20 عاماً)، محمد حسين عمارنة (19 عاماً)، ضياء خالد زيدي (18 عاماً)، عماد أحمد كامل حرز الله (18 عاماً)، مجد جميل جربان (20 عاماً)، أمجد جميل جربان (19 عاماً) وجميعهم من بلدة يعبد، علاوة على غسان محمد انعيرات (28 عاماً)، إسلام بسام أبو علي سيريس (25 عاماً) وكلاهما من بلدة ميثلون إضافة إلى محمد صالح حثناوي من بلدة قباطية.

كما اُعتقل ستة مواطنين من ضواحي القدس وبلداتها، وهم:  أحمد ياسر عبد الله طه (21 عاماً) ، إياد إبراهيم سليم شماسنة (27 عاماً) وذلك بعد إصابتهما، ومحمد أحمد الفقيه (19 عاماً) وهم من بلدة قطنة، إضافة إلى بكر الشامي (42 عاماً)، ولؤي مهدي أبو الحمص، والفتى محمود الشاويش (15 عاماً).

فيما اُعتقل خمسة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة وهم: مهدي جورج عتيق (28 عاماً) من بلدة بيرزيت، وثلاثة أشقاء من بلدة بيت ريما وهم: أحمد وسامر وأدهم الحاج في العشرينات من العمر، إضافة إلى محمد سمير شعيبي من بلدة دير غسانة.

كذلك اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل وهم: صدام غالب البو من مدينة حلحول، وأحمد عاكف عوض (16 عاماً)، ومحمد نضال ابو ماريا (17 عاماً) وكلاهما من بلدة بيت أمر.

وفي محافظة سلفيت اُعتقل كل من: إبراهيم حمد الله أحمد، وعمر عبد الحكيم عامر.

ومن محافظة طولكرم اعتقل الاحتلال المواطن علاء عبيد يوسف شبراوي (33 عاماً) من على معبر الكرامة، هذا واعتقل مواطنا آخر من محافظة طوباس وهو عماد نادي زيد الكيلاني، إضافة إلى عمر موسى من بلدة زواتا في محافظة نابلس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات