الأربعاء 26/يونيو/2024

مضرجاً بدمائه.. صورة للشهيد النايف تؤكد تعرضه للإعتداء

مضرجاً بدمائه.. صورة للشهيد النايف تؤكد تعرضه للإعتداء

نشرت مصادر مقربة من عائلة الشهيد المناضل عمر النايف، اليوم الأحد (28-2) صورة للشهيد النايف، حيث تظهر آثار دماء على وجهه، ما يعزز من تعرضه للاستهداف المباشر خلال عملية اغتياله داخل السفارة الفلسطينية في بلغاريا.

وبهذه الصورة، تُنفى شائعات قالت إن الشهيد النايف لا يوجد عليه آثار دماء، وتثير علامات سؤال حول الدوافع التي تجعل من بعض الأطراف التقليل من خطورة عملية الاغتيال التي تعرض لها النايف داخل مقر السفارة الفلسطينية في العاصمة البلغارية.

وكان النايف استشهد، يوم الجمعة الماضي، بعد أن تعرض لعملية اغتيال في مقر السفارة الفلسطينية في العاصمة البلغارية صوفيا، وتوجهت فورها أصابع الاتهام للموساد الصهيوني، واتهمت عائلته السلطة والسفارة الفلسطينيتين بالتواطؤ باغتيال نجلهم، فيما رد السفير الفلسطيني أن النايف وجد وهو يعاني في اللحظات الأخيرة قبل استشهاده، وأنه لا يوجد علامات إطلاق نار أو تعرض للضرب.

ويعتذر “المركز الفلسطيني للإعلام” لجمهوره الكريم، عن نشر الصورة كاملة تكريما للشهيد، وحفاظا على مشاعر الجمهور والعائلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...