الجمعة 19/يوليو/2024

جيش الاحتلال يقرر إبقاء السلاح مع جنوده أثناء الإجازات

جيش الاحتلال يقرر إبقاء السلاح مع جنوده أثناء الإجازات

قرّر رئيس أركان جيش الاحتلال، “جادي ايزنكوت”، الاثنين، إبقاء السلاح مع الجنود الصهاينة أثناء تواجدهم في إجازات، على خلفية قتل جندي وسط الضفة الغربية وإصابة آخر في عملية طعن.

وقالت إذاعة الجيش (رسمية) إن ايزنكوت، قرّر “إبقاء السلاح مع الجنود الإسرائيليين، أثناء تواجدهم في إجازات، على خلفية قتل جندي إسرائيلي وسط الضفة الغربية وإصابة آخر في عملية طعن على يد فلسطينيين”.

وقتل جندي صهيوني وأصيب آخر، الخميس الماضي، على يد شابين فلسطينيين من بلدة “بيتونيا”، المحاذية لـ”رام الله” بالضفة الغربية، كما أصيب المهاجمان.

من جانبها، أضافت القناة الثانية من التلفزيون الصهيوني (رسمية) أن “القرار جاء على خلفية الأحداث الأمنية السائدة”.

وأشارت القناة إلى “أن الجيش طالب الجنود اصطحاب أسلحتهم معهم أثناء الإجازات، كما أتاح لمن يخرج في إجازة لمدة 3 أيام، اصطحاب سلاحه الشخصي”.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال فيما عرف بانتفاضة القدس، اندلعت بسبب انتهاكات الاحتلال في الأقصى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....