الأربعاء 26/يونيو/2024

رونالدو يُبعد ريال مدريد عن المنافسة بالتعادل مع مالاجا

رونالدو يُبعد ريال مدريد عن المنافسة بالتعادل مع مالاجا

أوقف فريق مالاجا مسلسل انتصارات ضيفه ريال مدريد وتعادل معه إيجابيًّا بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

 وتوقفت انتصارات الريال التي استمرت لثلاث مباريات متتالية بتعادله اليوم، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد الذي يلعب في وقت لاحق من اليوم أمام فياريال.

في الوقت نفسه، حقق فريق مالاجا أول تعادل له في آخر ست مباريات ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة أمام ريال سوسيداد الذي يواجه فريق أتليتك بلباو في وقت لاحق من اليوم.

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله رونالدو في الدقيقة 33 عندما لعب توني كروس الكرة داخل منطقة جزاء ملقه ليقابلها رونالدو بضربة رأسية سكنت مرمى كارلوس كاميني.

وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة، منح الحكم ضربة جزاء للبرتغالي رونالدو بعد تعرضه لعرقلة من لاعب مالاجا، في منطقة الجزاء، بيد أنَّ “الدون” فشل في تسجيلها بتألق من حارس منافسه إدريس كاميني.

وفي الشوط الثاني نجح فريق مالاجا في تعديل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق راؤول البيتوسا عندما لعب روبسون ويلينجتون كرة عرضية أرضية دخل منطقة جزاء الريال قابلها البيتوسا بتسديدة قوية سكنت مرمى كايلور نافاس.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...