الثلاثاء 25/يونيو/2024

حملة اعتقالات بالضفة واقتحام منزل النائب عبد الجواد

حملة اعتقالات بالضفة واقتحام منزل النائب عبد الجواد

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واقتحامات واسعة لمنازل الفلسطينيين بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 18 مواطنًا.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، شابين من حوارة جنوب المدينة، ووفقا لمراسلنا، فإن قوة من جيش الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت الشابين عز الدين أبو شحادة، ومحمد عودة، بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما ومن ثم اقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

من جهة أخرى، توغلت قوات الاحتلال داخل مخيم العين غرب مدينة نابلس وحي خلة الإيمان، وسط إطلاق القنابل الصوتية والمضيئة، ودارت مواجهات متفرقة بين الشبان وجنود الاحتلال فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات.

كما واقتحمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من ليلة أمس، منزل النائب عن حركة حماس ناصر عبد الجواد في محافظة سلفيت، وحققت مع نجله.

ونقل مراسلنا عن  النائب عبد الجواد قوله: إن “جنود الاحتلال داهموا المنزل بعد أن حطموا بوابته الرئيسية، ومن ثم قاموا بتفتيشه والعبث بمحتوياته، والتحقيق مع نجله أويس”.
 
وفي جنين، شنت  قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم، حملات دهم واسعة في بلدة قباطية جنوب المدينة، واعتقلت مواطنين، كما داهمت بلدة عانين (غربا)، ونصبت حواجز بأكثر من محور بالمحافظة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن نحو عشر آليات عسكرية اقتحمت قباطية فجر اليوم، رافقها وحدات خاصة، كما داهمت أحياء الكميل والشرقي  والداموني، وقامت بعمليات تمشيط قرب المقبرة الغربية، واعتقلت الشابين محمد أبو الرب ومحمد كميل، بعد التنكيل بذويهما وتفتيش منزليهما.
 
كما طالت اعتقالات الاحتلال فجر اليوم، ناشطًا في حركة “حماس” من بلدة الجلمة، وثلاثة آخرين من مدينة طولكرم، واثنين من مدينة قلقيلية ومخيم قلنديا للاجئين الفلسطينيين، شمالي القدس المحتلة، وخمسة مواطنين من مخيم عايدة للاجئين الفلسطينيين وبلدة الخضر، قرب بيت لحم، واثنين من بلدتي صوريف وبيت عوا، قرب الخليل.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...