الأربعاء 26/يونيو/2024

القسام تعلن استشهاد مجاهدَين في انهيار نفق بغزة

القسام تعلن استشهاد مجاهدَين في انهيار نفق بغزة

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس” استشهاد مجاهدين اثنين من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، في انهيار نفق للمقاومة، ضمن معركة الإعداد.

وقالت الكتائب في بلاغٍ مقتضب صباح الأربعاء: “في إطار معركة الإعداد.. كتائب القسام تزف القائد الميداني فؤاد أبو عطيوي والمجاهد أحمد الزهار من مخيم النصيرات اللذين ارتقيا إثر انهيار نفق للمقاومة”.

كان الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، أعلن استشهاد مواطنين مساء الثلاثاء (2-2) في حادث عرضي وسط قطاع غزة.

وقال القدرة في تصريحٍ مقتضب، إن المواطنين أحمد حيدر الزهار (23 عامًا) وفؤاد عاشور أبو عطيوي (39 عامًا) استشهدا في حادث عرضي في المنطقة الوسطي.

يذكر أن سبعة من مجاهدي كتائب القسام، استشهدوا الثلاثاء قبل الماضي، بعد انهيار نفق قديم، كانوا يعملون على ترميمه إثر انهياره في ظل المنخفض الجوي، وجرى تشييعهم في مسيرة تاريخية بمشاركة نحو ربع مليون فلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...