الأربعاء 26/يونيو/2024

الهلال يعود بثلاث نقاط صعبة من ملعب الدرّة

الهلال يعود بثلاث نقاط صعبة من ملعب الدرّة

حقق فريق الهلال فوزاً مهماً على مضيفه خدمات المغازي، بهدفين لهدف، في اللقاء المؤجل الذي أقيم على ملعب الشهيد محمد الدرة من لقاءات الأسبوع الرابع عشر، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد المغازي عند 10 نقاط في المركز الأخير.

وتقدم الهلال بهدفه الأول مع الدقيقة التاسعة عبر اللاعب شادي مصبح من تسديدة قوية من داخل الصندوق، وحاول المغازي العودة للقاء وإدراك التعادل.

 لكن الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت إضافة الهلال للهدف الثاني عبر اللاعب حازم الوزير، الذي استغل تخطي الكرة للحارس ليتابعها في المرمى.

وفي الشوط الثاني حاول المغازي الاندفاع للهجوم؛ بحثا عن تقليص النتيجة، فيما اعتمد الهلال على الهدوء وامتصاص حماس لاعبي المغازي مع اعتماده على الكرات المرتدة عبر البديل رائد غنام وشادي مصبح مسجل الهدف الأول.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء قلّص المغازي النتيجة بهدفه الوحيد الذي سجله اللاعب محمود أبو خصوان، لينتهي اللقاء بتفوق الهلال على المغازي (2-1).

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...