الثلاثاء 02/يوليو/2024

أبو عبيدة: نمتلك ما يجبر العدو على تحرير الأسرى

أبو عبيدة: نمتلك ما يجبر العدو على تحرير الأسرى

أكد الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” أبو عبيدة، أن الكتائب ستفاجئ الاحتلال في أي مواجهة مقبلة، وأنها تمتلك  أوراقًا ستجبر العدو على الإفراج عن الأسرى.

وقال أبو عبيدة، في حفل تأبيل الشهداء السبعة بغزة، مساء الأحد: “لقد استطاعت المقاومة أن تراكم قوتها بعد كل معركة، وهي تمتلك الحق الكامل في ذلك، ليس طلباً للحرب بل استعداداً لها، وإذا ما أقدم العدو الصهيوني على أية حماقة ضد شعبنا وأرضنا، فإن المقاومة ستزلزل الأرض من تحت أقدامه، وتفاجئه بما لم يحتسب”.

وبشّر الأسرى في سجون الاحتلال، بأن الكتائب “بفضل الله ثم بفضل بطولات رجال الأنفاق امتلكت من الأوراق التي ستجبر العدو على الإفراج عنكم، وسيحتفي بكم شعبنا قريبا بإذن الله في عرس الحرية والنصر الكبير”.

وتوجه للأسرى بقوله “سيحتفي بكم شعبنا قريبا بإذن الله في عرس الحرية والنصر الكبير”.

وأضاف مخاطبا الأسرى: “إننا على العهد؛ فقضيتكم حاضرة دائما، وإن العدو سيجد نفسه في نهاية الأمر مرغما على الخضوع للأمر الواقع”.

وشدد على أن استشهاد المقاومين السبعة “لن يثنينا عن مواصلة معركة الإعداد والاستعداد والتجهيز للدفاع عن شعبنا ومقدساتنا وأرضنا”.

وأكد أن “قرار الإعداد وحشد القوة لمواجهة عدوّنا ومقاومته هو قرار استراتيجي نافذ لا مجال للمساومة عليه أو الانكفاء عنه تحت أي ظرف من الظروف، وإنّ تهديدات العدو الصهيوني المتكررة لن تثنينا عن هذا الطريق، بل تدفعنا للمزيد من الإصرار على امتلاك ما نستطيع من وسائل القوة والردع للمحتل البغيض”.

وتوجه أبو عبيدة بالتحية والشكر والامتنان للشعب الفلسطيني “بدءاً بذوي الشهداء الكرام، وجموع شعبنا في فلسطين وفي منافي الشتات واللجوء، وفصائله المقاومة التي تتخندق معنا في ذات الطريق، وكل قوى أمتنا الحية”.

وقال “نشكرهم جميعاً على دعمهم لنا ووقوفهم صفاً واحداً في هذه المعركة العظيمة، معركة الإعداد، كما نشكر كل من ساهم معنا في هذا الحدث من طواقم مختلفة شاركت في عمليات البحث والانتشال وغيرها، وهذا إن دل فإنما يدل على أن ضمير شعبنا كان ولا يزال وفياً لعطاءات المقاومة، ممتناً لبطولاتها وتاريخها، ومنصهراً في مشروعها ومستقبلها”.

وختم بقوله: “نعاهد الله تعالى، ثم نعاهد شعبنا وأمتنا على مواصلة طريقنا الذي انتُدبنا إليه، وسخرنا الله له، ونطمئنكم يا شعبنا وأهلنا بأن الآلاف من أبنائنا لا يزالون يواصلون الطريق، فوق الأرض وتحت الأرض، إعداداً وجهاداً، لا يضرهم من خذلهم ولا ما أصابهم، حتى يأتي وعد الله تعالى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات