الإثنين 30/سبتمبر/2024

مهرجان تأبين رجال الأنفاق .. استفتاء جديد لدعم المقاومة

مهرجان تأبين رجال الأنفاق .. استفتاء جديد لدعم المقاومة

شارك آلاف المواطنين مساء الأحد (31-1) في الحفل التأبيني الذي أقامته كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، لتكريم شهداء رجال الأنفاق السبعة الذين ارتقو الثلاثاء الماضي بعد انهيار نفق للمقاومةن كانوا يعملون على ترميمه.

وحضر الآلاف من المواطنين إلى مكان المهرجان الذي تواجد فيه عوائل الشهداء وعدد كبير من قيادات حركة حماس والفصائل الفلسطينية، ما عده المتابعون استفتاءً جديدًا على دعم المقاومة، ومسيرة الإعداد.

وفي موقف يحمل رسائل حول الإعداد والقوة، وصل الناطق باسم القسام، إلىالمهرجان على ظهر هيكل دبابة مركافاة، وسط هتافات التكبير والتأييد.

وتخلل حفل التأبين عروض عسكرية لمجاهدي النخبة القسامية، وكلمة للدكتور خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس، وكلمة أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام، والعديد من الفقرات التي أثنت على شهداء القسام وعائلاتهم .

وخلال الاحتفال أدى مجاهدو القسام التحية العسكرية للشهيد أمجد سكري منفذ عملية إطلاق النار على حاجز بيت إيل ظهر اليوم وقلدوه وسام الوفاء تقديراً لعمله البطولي الذي يأتي في إطار الفعل المقاوم في انتفاضة القدس المندلعة في الضفة والقدس منذ 4 شهور.

وفي نهاية الاحتفال كرمت فيادة حركة “حماس” ذوي الشهداء السبعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

الحصاد المرّ لحرب الإبادة على قطاع غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أصدر المكتب الإعلامي الحكومي، مساء اليوم الاثنين، تحديثًا لبيانات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي...